كتب واصدارات

محمد الدعمي يصدر كتاب: تحت العمامة.. حكايات حسية وعاطفية من مدينة الحرام

930-aldamiثمة مغناطيس فاعل يكمن في دواخل سمير. لذا، فقد أظهر سمير تأثير هذه الـ"كاريزما"، المتولدة من كيميائه الحيوية المتفردة، على حسان "مدينة الحرام" على نحو متذبذب القوة عبر الأعوام، بين مؤشر صاعد وآخر نازل. إلا أن تأثيرها يستقر الآن على أدنى مستوياته.

930-aldamiفي هذه الحكايات الإسترجاعية، يصطحب سمير ضيفه الثقيل، الملاك "إيروتيكا" في رحلة لإستعراض أهم محطات سيرته الحسية والعاطفية، المباشرة والمنقولة: مذ كان فتى صغيراً لم يبلغ سن الإلتحاق بالمدرسة الإبتدائية، عندما استغلته "بادية" جسدياً لتبلغ ذروة غير ممكنة، حتى بلغ سن الرجولة عندما طلبت "عذراء" منه أن يقدم لها إبناً، بصراحة؛ وعبر شريط مثير من التجارب العصية على النسيان. من بينها دروس "حكيمة" في علم الـ"سيكسولوجي" التطبيقي، وعبقرية أصابع "ملاك"، وآثار اصابعه على رفيقة سفره، وهي تفعل المعجزات، وفخ دموع "وفاء" الموجعة، وممارسة "شريفة" الحب معه بمحض الصدفة، واغتصاب "عواطف" جماعياً غدراً، ناهيك عن توظيفات "إيفا" لمهاراتها الجسدية الحميمة للتجسس لصالح دولة أجنبية، من بين سواها من الحكايات الطريفة والمشحونة بالدلالات. تلك هي الحكايات التي ترسبت الواحدة تلو الأخرى أوراقاً في موسم الخريف، لتستقر منسية في قعر منجم ذاكرة بطل الحكايات، متراكمة هناك حتى "لحظة" إضطلاع "الملاك إيروتيكا" باستخراجها وتحليلها قبل بضعة أشهر على سبيل توظيفها لإكمال تأليف كتابه الضخم، (تاريخ العلاقات الجسدية والعاطفية لمواطني مدينة الحرام).

 

يمكن الحصول على نسخة من الكتاب من موقع الناشر createspace من خلال الرابط التالي:

https://www.createspace.com/6331193

أو من خلال موقع أمازون :

https://www.amazon.com/Under-Turban-Passion-Tales-Haram/dp/1533677247/ref=sr_1_fkmr0_1?ie=UTF8&qid=1465618220&sr=8-1-fkmr0&keywords=under+the+torban+%2Fmuhammed+al+dami

 

 

 

في المثقف اليوم