أقلام حرة

أكاذيب

راضي المترفي- يستعد شباب منطقة المنصور في بغداد للقيام بمظاهرة حاشدة ضد الأوضاع القائمة ورداءة مفردات البطاقة التموينية وتنطلق المظاهرة عصرا من مول المنصور مرورا بكباب حجي حسين وانتهاء بمول بابليون.

- تظاهر عصر أمس الجمعة شباب مناطق شرق القناة أمام أمانة بغداد ودوائر البلدية والطرق والجسور والمرور مطالبين تلك الدوائر بوضع مطبات صناعية في شوارع المناطق المذكورة وذلك بسبب خلو هذه الشوارع منها مما دفع سائقي السيارة لزيادة سرعتهم.

- قدم أكثر من خمسين نائب من قوائم مختلفة مقترحا إلى رئاسة المجلس يتضمن إلغاء الحمايات الخاصة بالنواب وإعادة السيارات المدرعة وخفض رواتبهم إلى ربع الراتب الحالي وإلغاء كافة الامتيازات الممنوحة لهم مثل مخصصات السفر والجواز الدبلوماسي لعوائلهم وغيرها.

- اجتمعت وفود من الأهالي في مناطق سبع البور والمعامل وجرعة خرمة والولدايه وغيرها مع امين العاصمة طالبين تقليص المساحات الخضراء في مناطقهم بعد أن زحفت على الدور السكنية وتجاوزت الحد المعقول ويخشون تحول هذه المناطق إلى منتزهات من دون مناطق سكنية.

- تظاهر سكان منطقة المعالف أمام مديرية مرور البياع مطالبين بزيادة حصتهم من (التكتك) في منطقتهم أسوة بالمناطق الأخرى.

- اجتمع امس كل المشاركين بالعملية السياسية وجددوا وضوئهم في ساحة الاحتفالات واقسموا جميعا على أن لا ولاء لغير العراق والعمل لمصلحة الوطن وخدمة المواطن واتفقوا على أن ينفذ اتفاقهم هذا اعتبارا من بداية الألفية الخامسة.

- أعلن اللصوص صغارا وكبارا ندمهم وتوبتهم وقرروا إعادة كل ماسرقوه لأصحابه الشرعيين وشكلوا موكبا خاصا بهم سيشارك في زيارة الأربعين ويؤكدون ذلك بالقسم في حضرة الكفيل في يوم الزيارة.

- من لديه خبر لم يذكر هنا عليه درجه بتعليق.

***

راضي المترفي

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها.

العدد: 5829 المصادف: 2022-08-21 02:28:04


تعليقات فيسبوك

 

 

العدد: 5929 المصادف: الثلاثاء 29 - 11 - 2022م