أخبار ثقافية

الثقافة تنعى الشهيدين الفنان فاضل احمد والاعلامي علي الانصاري

نعى وكيل وزارة الثقافة طاهر الحمود الشهيدين الفنان فاضل احمد والاعلامي علي الانصاري اللذين استشهدا خلال مشاركتهما في معارك تحرير مناطق الانبار وديالى.

 

وقال الحمود في بيان لمكتبه الاعلامي " اننا اذ ننعى فنانين واعلاميين شجعان ، ومقاتلين ذوي بصيرة تطوعوا للذود عن تراب الوطن وهبوا لتلبية نداء الواجب , فان عزائنا بهم هي بشائر النصر التي يزفها يوميا اخوانهم في كل الجبهات , ونحن على ثقة تامة بان دماء الشهداء ستحسم المعركة قريبا بدحر الارهاب في العراق وهزيمة داعميه".

 

واضاف " ان مشاركة الفنانين والاعلاميين في المنازلة المقدسة مع الارهاب والتضحيات التي يقدمونها تعني ان الفنان والصحفي هما اليوم في خندق واحد مع الجندي ورجل الامن بمواجهة قوى الارهاب والتكفير ، وتؤكد على دورهما الاساس في صناعة الانتصار وتوثيق جرائم الارهاب الداعشي" .

 

واوضح وكيل الوزارة " في خضم هذه المنازلة فان الفن والاعلام اصبح اليوم السلاح الاكثر مضاءً في الحرب على الارهاب ، وباتت ريشة الفنان وقلم الصحفي يفضحان الارهاب ويعريان سلوكياته المنحرفة في كل زمان ومكان ".

 

وختم الحمود " اننا في الوقت الذي نعزي اسرتي الفنان الشهيد فاضل احمد والاعلامي الشهيد علي الانصاري فاننا ندعو لزملائهما الاعلاميين الجرحى بالشفاء العاجل".

 

في المثقف اليوم