أقلام حرة

علي حسين: ما يبن الجندر وتليغرام!!

الحمد لله انتهت مشاكل بلاد ما بين النهرين، وتم وضع العراق على قائمة الدول الأكثر تنمية وازدهاراً وبالتاكيد تطورا، وأخذت دول مثل سنغافورة واليابان والإمارات والمانيا تخشى أن تفقد مراكزها الأولى في الرفاهية، بعد أن انتهت أزمة الخدمات في العراق، وتمكنا من أن نصدر الكهرباء الى الصين حسب نظرية العلامة حسين الشهرستاني.

والزراعة في أحسن صورها، حتى أن أسواق أوروبا تتنافس على المنتجات العراقية، والمواطن يتمتع بضمان صحي يحسده عليه المسكين الذي يحمل الجنسية التايوانية، والتعليم كما أخبرتنا وكالات الأنباء مشكورة أن جامعات مثل هارفارد والسوربون وكامبريدج قد تقدمت بطالبات للاستفادة من مناهج التربية التعليم في بلاد الرافدين . هل هناك أخبار مفرحة أخرى: نعم أيها السادة فقد تظاهر آلاف اليابانيين مطالبين بمساواتهم مع المواطن العراقي من حيث الدخل الوفير، والقضاء على البطالة، والسكن الذي لن تجده حتى في فيينا التي أصبحنا ننافسها في ليالي الأنس. لكن، وآه من لكن التي تطاردنا ليل نهار، فلأننا نعيش في مجتمع الرخاء، فكان لابد أن تتآمر علينا الماسونية من خلال "الجندر" الذي انشغلت به مواقع التواصل الاجتماعي والفضائيات وأروقة السياسة وقبة البرلمان ودخل الى بناية الحكومة، حتى اعتقد المواطن أن هذا "الجندر" الملعون، لا يريد لقاطرة التقدم العراقية أن تسير إلى أمام. بعد اكتشاف المفكر حيدر البرزنجي أن الموسوعة البريطانية تعتبر الجندر "شذوذ" ، وبالتأكيد أنا أول من يبصم بالعشرة لما يقوله البرزنجي فالرجل خبير لغات، ويقال إنه ينافس المرحوم "بورخيس" بعدد اللغات التي يجيدها. ولم تنته أزمة "الجندر"، حتى ظهرت في الأفق "طلابة" المدعو تليغرام الذي اكتشفنا والحمد لله بأنه ينوي تسريب معلومات عن الدولة العراقية، وأتمنى عليك عزيزي القارئ أن لا تضحك، فقد يبدو الموضوع مضحكاً، لكن عليك أن تصدق أن هناك أسراراً عند الدولة العراقية لا يعرفها القاصي والداني ومطلوب منا جميعا أن نحميها.

ونحن نتابع معارك الجندر والتليغرام والتي ستضاف لها بالتأكيد معارك جديدة تطالبنا بأن نقف صفاً واحداً ضد المؤامرات "الجندرية" و"التليغرامية" ، وحتما هناك مؤامرات سيقودها المدعو مارك زوكربيرغ وتطبيقه المشؤوم فيسبوك، وعلينا أن لا ننسى أطماع صاحب موقع تويتر بالكعكة العراقية والتي يريد أن يخطفها من صاحب موقع "اللعب على الحبال" مثنى السامرائي.

ربما لا يعرف المواطن العراقي الذي يسكن بيوت الصفيح ماذا يريد "الجندر" منا، ولم يسمع يوماً باسم المدعو "تليغرام" ، لكنه يعرف جيداً أن في هذه البلاد حيتان سرقوا خبز أطفاله ونشروا الطائفية وشجعوا المحاصصة، وساهموا في خراب البلاد وتشريد العباد، ووضعونا على قائمة الدول الأكثر فشلاً.

***

علي حسين

في المثقف اليوم