ثقافة صحية

الكيروسين معالج شامل

انتشرت استخدامات المشتقات البترولية وخاصة الكيروسين في البلدان الفقيرة بما ذلك روسيا وبلدان اوربا الشرقية ولقد وجدت دراسة حديثة في نيجيريا ان حوالي  سبعين بالمائة من السكان يستخدمون الكيروسين

لاغراض علاجية للامراض كالاتهابات وامراض المناعة الذاتية والسرطانات وامراض المفاصل والروماتزم والامراض بشكل عام فعائلة روكفلر بدات بجمع ثروتها ببيع الكيروسين كعلاج للسرطان قبل استخدام العلاج الكيمياوي.

فالكيروسين له  قدرة علاجية فائقة  بالقضاء على الكانديدا والفطريات في حين انه لم يؤثر على  البكتريا المفيدة التي تنمو في الامعاء ومعالجة مرض السرطان بمادة الكيروسين بدات في عام 1950 حيث:

1-  ان امراة من استراليا باسم بولا كانر كانت مصابة بسرطان القولون وبعد عملية جراحية اجريت لها اخبرها الاطباء انها لن تعيش سوى ايام معدودة وبعد استخدامها الكيروسين لغرض العلاج واخذها ملعقة شاي من الكيروسين يوميا ولمدة ثمانية ايام شفيت من مرضها الخبيث  وبعد احد عشر شهرا انجبت طفلا  معافى وفي الثالثة من عمره اصيب بفيروس االبايلو والاصابة الشديدة به تؤدي احيانا الى الشلل وبعد اعطائه الكيروسن شفي من مرضة تماما.

2 - امراة اخرى استخدمت ملعقة شاي من الكيروسين ثلاثة مرات في اليوم ولمدة اسبوعين وبعد انقطاع لمدة اسبوعين ثم عاودت باستخدامه لمدة فكانت النتيجة شفاؤها من قرحة المعدة لا بل شفاؤها من مرض السكر.

3 - رجل شفي من مرض سرطان البروستات باخذه ملعقة  شاي واحدة من مادة الكيروسين صباحا ومساء-  لمدة اربعة اسابيع وابنه ايضا شفي من قرحة المعدة بنفس الطريقة.

4 - قد يفهم ويفسر سر هذا التاثير بالشفاء من مختلف الامراض لمادة الكيروسين كانت الامراض الحديثة  نادرة في القرون السابقة. او كادت تنعدم كالسطانات والامراض المناعية وغيرها في تلك الحقبة من الزمن تغير كل هذا بعد الحرب العالمي الثانية مع انتشار استخدام المضادات الحيوية في استهداف البكتريا وبذلك شجعوا على طهور الفطريات والميكوبلازما والتي تعتبر هي اصل لك الامراض الحديثة .

***

سالم لياس مدالو

..................

المصدر

kerosene a universal healer

في المثقف اليوم